باش تنصحوني واش نمشي عند طبيب نفساني؟ ولا عند شوافة !!

باش تنصحوني واش نمشي عند طبيب نفساني؟ ولا عند شوافة

السلام عليكم سمحو ليا على الموضوع ديالي انا مغربية عمري 27 سنة عشت 4 سنوات ففرنسا قريت فيها و رجعت للمغرب ملقيتش خدمة ف مدينتي و مقدرتش نمشي للدار البيضاء حنتاش بعيدة بزاف مشيت لمدينة قريبة خدمت مضيفة استقبال فالمطار سكنت بوحدي المشكل لي عندي هوا انني من نهار رجعت لمغرب و انا معزولة على الناس كانحس راسي ماشي بحالهوم مكنفكرش كيفهوم ساكنة بوحدي معندي جيران معنديش صحاب مكنخرجش من الخدمة للدار وخا هاكداك ناس ماكايخليونيش او كيدخلو ف حياتي الشخصية اوتلاقيت ناس منافيقين كايهدرو ف ناس كايضحكو عليهوم كيبغيوهم غير على حاجتهم مهيم انا كرهت ناس و هاد لبلاد و ندمت علاش رجعت،باش تنصحوني واش نمشي عند طبيب نفساني؟

مصدر المشكل مطروح في الصفحة الرسمية للموقع عبر الفيسبوك


0 commentaires:

Copyright © 2012 بلادنا سكوب