خفت نعيش كتر من هادشي بعد زواج ونصدق نادما بزاف

خفت نعيش كتر من هادشي بعد زواج ونصدق نادما بزاف

السلام عليكم أنا بغيتكم تنصحوني.حيت بصراحة عييت.أنا كنعرف واحد سيد دبا عامين وبصراحة كيتعامل مزيان ومحترمني ولمشكلة مشي مرة مشي جوج كنحصلو هدر مع شي وحدة وكيكونو بنات ممزيينتش ولا مطلقات…..حتل واحد نهار عيطت لي وحدة قلتلي را أنا كينا عندو دبا فدار وفعلاً كانت بدا كيطلبني وكيبكي وكيقلي را شيطان وحيت نتي بعيدة عليا ملي نتزوجو ولاه مايبقى هادشي وكيعيط يومياً أنا كنت ناوية نخليه .قلت صافي ملي درت ليه هكا مغيعودش وبنادم كيغلط لمهم هادشي ملي يالله عرفتو من بعد مابقيت حصلت عليه والو.شهر لفات جا خطبني وقلنا غنتزوجو ف شهر 4 .سمانة لفاتت كنا خارجين وجه مسج من عند وحدة كتقول وش باقي غنشوفك كيحلف ويعود اتى مشي هو ورى لمسج لصاحبو لساكن لفوق وحتى هو سميتو بحالو وهي غلطات وعيط لها قدامي وسيدة تخلعات وقالت ليه سماح لي را قلت لي منعيتش لك راك خاطب وأنا متأكدة بلي كانو كيهدرو وقلت ليه صافي أنا غنقول لدارنا صافي هادشي ديالك طلع لي فراسي وكيطلبني منخلهش ومشى بدل نمرة وقال إلا بقيتي لقيتي شي حاجة فهاد نمرة خليني و ملي نتزوجو مايبقى والو وأنا عارف راسي خايب وصبري معايا.إوا ليوم درت فيسبوك أخر بسميت بنت أخرى وقلت نجرب وش غيهدر ولا لا تصدمت ولله هدر معايا وقلي عطني نمرتك نعيط لك ونتلقاو وكدا… والله مابقيت عرفت ماندير وش هاد رجل غيتبدل شي نهار وش نيت بعد زواج غنكون عندو غي أنا بعد لمرات مكيجنيش نعاس كنقل را مع شي خيتي دبا.اشنو ندير؟وهو كيتعمل معايا مزيان ومهلي فيا مكنحلش فمي على لحاجة حتى كيجبها محترمني وخى كيتعصب بعد لمرات وكيشكك بزاف .خفت نعيش كتر من هادشي بعد زواج
مصدر المشكل مطروح في الصفحة الرسمية للموقع عبر الفيسبوك

0 commentaires:

Copyright © 2012 بلادنا سكوب