كنفكر ف طلاق ولكن هاكم أسبابي علاش


كنفكر ف طلاق ولكن هاكم أسبابي علاش

عمري 27 متزوجة مندو عام ونصف سكنة مع والده، وقعلي إجهاض ف أشهر أولى من زواج ولصو عندي مول غالي طبيب إنتردي تفكري تحملي تيدوز طشهر ولا عام صبرت راسي وكان عندي أمل فش تنتهي مدة مراقبة نبدى محاولات ،مشيت طبيبة لقتلي أكياس خارج وداخل مبيض لمهم أنا نفسية ديلي تعبانة بش يكون عندي نفس طويل للعلاج وخاصةً أنا مرة لوسي لسباب مشاكل حملة وكتحشي في لهدرة،هدفها من لول تدخل بخيت أسود بني وبين حماتي،كتسولهة وش لقات شي مشاكل معايا وحماتي مشي من عاجزين كتعود لها إو أنا كان سبق لمرة لوسي عودتلي أشياء خطيرة على دار راجلي
قلتلي متجلهش لهم ووعدتها وكنت قد وعد ديلي عمري مهدرة عليها خيب صدام حماتي وكدلك عمري مطقة فيها نعود لها خيب على حماتي ، نت هي قلتلهم راحة مرة مرة كتسولني على ماضي ديلي وأنا مكنجلهة ولو،ونت خرجات علي كدوب وحماتي ولست كيسمع لها وعمرهم مجللي أفلن وش بصح هاد هدرا ،حتى غالي راجلي راح ماماه قلتله شد مراتك راح لصقة ف مرة خوك كتنبش ف دكشي لداز،منكدبش عليكم شفت نجوم حيت حفضت سر ديالها، ودفنت ف بر، ولكن شديت حماتي وقلتلها ليوم غنفرصع هاد رمانة وغادي تسمعو شي حوايج تصدم فيهم،وعودة لهم كلشي حيت كانت جلت فيهم خايب،قلتلهم أنا منهدر حتى تكون ونواجها ولكن حيت هما خايفين على ببي لبطن ديالها، جلل خلي تدوز هاد مدة ديل 3 أشهر،مرة لوسي محملنش وله مادرت لها والو حسدني خدمة حسين منها عيش ف دار لهي خرجات منها دار كبيرة راجلي خدام مزيان حدملالله حاجة وحدة نقصني أولادد ،دبا أنا عييت هي شقذ قوية بحمل ديله وأنا بطني فارغة،أقسم بالله إلى دعيت معها بش تولد ف ضهر غيب

مصدر المشكل مطروح في الصفحة الرسمية للموقع عبر الفيسبوك

 

0 commentaires:

Copyright © 2012 بلادنا سكوب