صرحت نجمة The Voice التونسية "يسرا محنوش" أنها تعرضت للظلم في البرنامج لأنها لم تحصل على المركز الأول، والسبب أن المغرب وقف بجوار المشترك "مراد بوريقي" الذي فاز باللقب
Inscription à :
Publier les commentaires (Atom)

.jpg)
وأضافت يسرا: "تم فتح التصويت المجاني في المغرب والعراق لصالح مراد بوريقي، وهذا لم يحصل لي، لكن بلادي في ظرف استثنائي وحب الناس أسعدني كثيراً وأشعرني بالانتصار، فتعاطف التونسيين معي وإحساسهم بأني ظُلمت هو التتويج بالنسبة لي..."
تصريحات يسرا محنوش جاءت خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس" على الفضائية التونسية
عاجل المغرب 83 بنت مغربة عازبة تلد كل يوم من حمل غير شرعي
فتاة تعد 5000 معجب على تويتر بالخروج لمجمع تجاري بدون ملابس داخلية
سكينة المغربية بنت الجرف تعود بشريط اباحي مخول ساخن في شاطئ تغازوت أكادير
بعد فضائح سكوب مراكش ومكناس و فاس و خنيفرة .. “إيمان لحاكمة وصاحبتها” تنتقم للبنات المغربيات بنشر أشرطة مخلة للاداب
المعاناة ديالي مع هاد الزوج ساعدوووني بزاف ديما صداع مرضني
0 commentaires: